رياضة

مجموعة جماهير الهلال (التجديد) بالرياض تدعو عشاق الأقمار للإفطار الرمضاني

 

الرياض: المكتب الإعلامي للمجموعة

في أجواء تعبق بروحانية شهر رمضان المبارك، تتشرف لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد التي يقودها الأستاذ عصام محمد احمد ود السكة بدعوة عشاق ومشجعي نادي الهلال السوداني في العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في الإفطار الرمضاني الكبير وهو الاول للمجموعة، وهذا الحدث الذي يجمع شمل الأسرة الهلالية، سيكون ملتقى للألفة والمحبة وفرصة لتجديد العهد على دعم النادي العريق. ويقام وفاءآ وعرفانآ ويأتي لاحياء ذكري فقداء جماهير نادي الهلال بالرياض نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة والعتق من ويجي تحت شعار لم ولن ننساكم وانتم في الوجدان.

سيقام الإفطار في قلب الرياض، يوم الجمعة القادم ١٩رمصان الموافق ٢٩ مارس بأستراحة استارلاند بمخرج ١٨ حيث ستتخلله فقرات ترفيهية وتفاعلية تضفي المزيد من البهجة والمتعة على اللقاء. وقد وجهت الدعوة للعديد من الشخصيات الرسمية والجمعيات الخيرية والكيانات الإجتماعية و على رأسها سفارة السودان بالسعودية لتشريف الإفطار إلى جانب نخبة من نجوم الرياضة وممثلي الكيانات الرياضية، والرموز الهلالية والاستمتاع بأمسية يتوقع أن تكون غنية بالحوارات البناءة والتبادل الثقافي.

وتهيب لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد كافة عشاق الاقمار لعدم تفويت هذه الفرصة الفريدة للتواصل والاحتفال بشهر الصيام والقيم النبيلة التي يجسدها. وتدعوهم للانضمام والمشاركة في هذا الملتقي الهلالي الضخم والذي يعد فرصة للالتقاء والتفاكر وليكون ذكرى لا تنسى في تاريخ الهلال السوداني بالرياض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى