رياضة

مجموعة التجديد الهلالية بالرياض تصدر عدد من القرارات

تعيين الهندي محمد زين أمينا عاما... تواصل الأنشطة الاجتماعية والاستعداد للإفطار الرمضاني

الرياض: المكتب الإعلامي

عقدت مجموعة التجديد الهلالية بقيادة عصام محمد احمد ودالسكة اجتماعًا هامآ وحيويًا استضافته دار الدكتور ابو عبيدة محمد مصطفى بحي السويدي حيث تم اتخاذ عدة قرارات تهدف إلى تعزيز دور المجموعة وخدمة جماهير النادي. ومن بين القرارات التي تم اتخاذها:

أولا: تعيين الباشمهندس الهندي محمد زين لشغل منصب أمين عام للمجموعة، بعد أن كان مكلفًا بهذا المنصب خلال الفترةالماضية يأتي هذا التعيين في إطار تعزيز الهيكل التنظيمي للمجموعة وتعزيز قدراتها في خدمة الجماهير.

ثانيا: التخطيط للإفطار الرمضاني الخاص بأعضاء المجموعة، بالإضافة إلى المساهمة والمشاركة في إفطارات الكيانات الأخرى لتعزيز التواصل والتآلف بين أفراد المجتمع.

وتم تكليف الأستاذ محمود شريف لإعداد تصور خاص بالافطار

ثالثا إعداد برنامج المجموعة وتحديد موعد الاجتماع القادم لاجازته بشكل نهائي، بهدف تعزيز التنظيم والفعالية في أنشطة المجموعة والاستعداد لخوض انتخابات اللجنة والتي ستشرف عليها لجنة التسيير المرتقبة

رابعا : تم تكليف الأخوين عصام ود السكة وعبد المنعم محمد قسم السيد بالالتقاء بالأعضاء الذين غادروا الاجتماع السابق، بهدف الاستماع إلى ملاحظاتهم وضمان مشاركتهم الفعّالة في الأنشطة المستقبلية. كما تم تكليف بعض الأعضاء لاعداد لائحة تنظمية لعمل المجموعة من كافة الجوانب وعرضها في اجتماع لايجازتها.

خامسا : تقديم صوت شكر وامتنان للدكتور أبوعبيدة وأسرته على حسن الضيافة التي قدموها خلال الاجتماع،

بهذه القرارات الهامة، تؤكد لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد التزامها بخدمة الجماهير وتعزيز دورها في دعم الفريق وتعزيز الروابط الاجتماعية داخل المجتمع الهلالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى