مقالات

حسن محمد حمد يكتب: (النابتي) (ود النورة).. وعودة شارل ديغول؟؟

يوميات الحزن العادي 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

(النابتي) (ود النورة).. وعودة شارل ديغول؟؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~

¶رحلات موظفي بن زايد حول العواصم الاوربية.. يعيد للافارقة.. كابوس الاستعمار الاوروبي.. ويجعلنا.. نفكر في ما اذا كنا سنتابع هبوط طائرة المارشال شارل ديجول في الخرطوم مرة اخري بحثا عن العبيد والذهب والاراضي التي تثمر الماسا ويورانيوم.. ام ماذا..يا عبد الله حمدوك؟؟

¶ حمدوك الذي يخلص في اداء دوره الحقيقي الان تحت زريعة..(الا يحكم الكيزان السودان)..’ولو استعان بكتشنر باشا او جنكيز خان كما فعل مع الجنجويد قبل ان يحاول التخلي عنهم حسب تعليمات الكفلاء بعد فشل محاولتهم استعمار السودان في 15ابريل 2023..

¶ اتفق معاك.. تماما بامر الشعب السوداني وكامل رغبته.. لن يحكمنا بعد الحرب كيزان..ولكن الاعلي اهمية لدينا.. لن يكون في سوداننا مليمترا واحدا للشواذ والملاحدة وعضوية قوس قزح ولا عملاء ولا باعة ذمم.. ولا عاد او قوم لوط او ثمود.. ولا تفسخ ولا عهر ولا فكر اولاد وبنات(شوارع).. ولا استهبال سياسي. ولا حرب ضد الاسرة او تفكيك للبيت السوداني مما كنت تقوم انت به.. قط..

¶ لن تكون هناك تبعية لغرب صليبي ولا شرق ملحد ولا بيع او ركوع للدرهم او الشيكل الماسوني.. لان العزم المجمع عليه من التيار الوطني الشعبي المستقل اننا سنعيدها..(نوباتيا) سيرتها الاولي.. ارض بداية الخلق.. وارض المحشر.. مجمع البحرين الاقدس.. وليس..تمكين اليمين.. ولا تفسخكم بتاع (الضابط بحمر لي.. والبنقو بدل الشاي).. ولا حتي بعد مليار عام..

¶ بس ارجو ان توافقني انك في تجوالك المذل علي عواصم الاستعمار.. تقف خارج التغطية وحيدا.. مع باعتك المتجولين.. فافريقيا الان تطرد الاستعمار وتشنق العملاء والخونة (المملسين) بلغة الجنجا.. ولانه لم يعد هناك ذمم للبيع.. في القارة السمراء البكر.. ها هي فرنسا تتجه بكلياتها الي السودان.. حيث ارخص الذمم و اوسخ الافئدة.. بعد ان تم طردها و شنق عملائها في (ايكواس) وكل العواصم السمراء..

¶:.. ضحكت..بالاحري..قهقهت.. هؤلاء لا يعانون عقدهم المميتة الناتجة من وضاعة ارواحهم الجيف وذممهم الرخيصة وانحطاطهم الديني والاخلاقي فحسب.. بل من عوزهم الفكري وخواء ادمغتهم الكامل.. لاحظ انك تكلمهم عن الحق الالهي الدستورى الشرعي لاهالي دلوت البحر وام عضام وفوربرنقا والقماير والحصاحيصا في القصاص لشهدائهم واعراضهم واموالهم.. ككل مظاليم الدنيا.. فيحدثونك عن الكيزان..؟؟ ما دخل الكيزان بدلوت البحر او فوربرنقا او النابتي..او الرهد ابودكنة؟؟ كيف اجعل دكتور محمد حاتم يفهم ان عليه ان يسامح قتلة اخيه مدثر.. وامه في عملية نهب.. قام بها المرتزقة..لينتقم من الكيزان..؟؟

¶ علي المتزاكين علينا ان يدركوا ان الحديث عن الكيزان والاجيال القادمة والشعب.. محض استهبال سياسي.. وفابيانيات (لا محل لها علي ارض الواقع) فنحن هنا منذ 5 سنوات.. اعقبت انتهاء حقبة الكيزان..تماما.. وبداية قيام (دولة البنقو بدل الشاي والقراي.. وبنات بلا ابوات.. ومعليش ما عندنا جيش) وكان اكتر من طبيعي ان نسمع جعجعة ولا نرى طحينا.. فالذي يبدا بالعرقي ببطاقة تموينية ومعليش ما عندنا جيش.. لن تكون ثماره سوي هذا الذي يحدث الان..

¶ اعود لاكاذيب اعلام ومفكرى.. حقبة [الوان قوس قزح] التي قادها رفاق الدكتور علي بلدو.. بمباركة ورضا والاف الابتسامات من حمدوك وكل وزرائه واعلامييه وناشطيه وتصفيق حار من حاخامات اليهود وبن زايد.. اعود ل(الكلام الفيق) عن الاجيال القادمة.. و الشعب..!!

¶الشعب شفناه كلنا.. منذ 15 ابريل 2023 (جاري وراء الدبابة).. في كل بقاع السودان وخارج السودان بشهادة كل المراقبين وكل استخبارات العالم وصحافته.. كل الشعب بكل اطيافه وفئاته وسحنه واعراقه.. مع الجيش.. الا الذين (منعهم الدرهم الخليجي والشيكل الماسوني.. مثل كل عملاء افريقيا)!!(شعب ايه اللي جايي تقول عليه)؟؟

¶ الاجيال القادمة.. هم ابناء هذا الشعب الابي.. الشرعيون.. الانثربولوجي.. وفيزياء الاشياء.. تقطعان بان (هذا الشبل حتما سيرث طباعه من ذاك الاسد)..

¶ و.. ها نحن نتابع كل الاجيال ضمن قوى المقاومة الشعبية المسلحة في كل بقاع الوطن.. بلا اسنثناء.. الا من جاء من جين.. رهط قوس قزح وتربي بحرام الدرهم الخليجي والشيكل الماسوني.. فورث (اتوماتيكلي).. الروح الرخيصة وحب الحياة والفرار من الموت والفداء والتضحيات العظيمة..(اديك اسماء وارقام.. ولا.. دا ما وقته)؟؟

¶ اما استرقاق الشعوب بسراب (العدالة) بمعايير الغرب.. فلقد اكتفي منها العالم.. بعد ان رأها.. في فلسطين.. واطفال ونساء وعزل غزة..(فرمي طوبتها) واغلق هذا الملف (بالضبة والمفتاح) الي الابد.. العدالة وحقوق الانسان.. لم تعد تجد(زبونا) الا في الخرطوم عند.. رهط قوس قزح ارقاء الدرهم الخليجي..عبدة الشيكل الماسوني تجار الارض والعرض.. فقط لا غير..

¶ اما مدنية وديموقراطية الغرب..(الروشتة) المعلومة.. التي تكتبها استخبارات الغرب لاي عميل.. فتكفي روايتا (بوتين) و(اردوغان) عنها.. اذ تأكدان انها سراب لماع.. مثل(ساعة) سويسرية مبهرة تقدم لاي مغفل مقابل (بندقيته).. ففط ليعرف بها متي يصل الاوغاد الاجانب لاغتصاب امه واخواته…. كمااان دعني ابشرك.. قريبا جدا.. سيشطب العالم الحر.. مؤسسات الاستعمار الحديث.. وعلي رأسها.. اممك المتحدة.. وهيومن رايتس ووتش.. ومؤسسة ادارة الازمات.. قريبا جدا جدا باذن الله تعالي.. وسيلحق بهما البنك الدولي.. غير مأسوفا عليه!!

¶ خلاصة:

الشعب السوداني.. ناس دلوت البحر.. وهبيلا.. والحاج يوسف وترب هدل.. و ود ابصالح.. وبركات وفوربرنقا.. وتلس وفاشر السلطان.. وامبدة.. وطيبة الحسناب وشندي وعد النور.. و بارا.. والكلاكلات.. والنازحون في الداخل والخارج..(ضد اي جهة ضد الجيش).. واي زول اقول اي كلام غير كدا كذاب ابن كذاب.. والارقام والوقائع..( تكذب الغطاس)..!!

¶كل السودانيين الذين ليس بايديهم شيكل او درهم او جواز غربي… لا يرغبون الا في شئ واحد.. هو..(القصاص بالرصاص).. من كل من وضع يده في يد محمد بن زايد وتل ابيب.. او دعم او تعاون باي كيفية مع الغزو الاطماعي الصهيواماراتي..

.. وطبعا.. اي اكاذيب او انكار لن يفيد احدا.. ابدا.. ابدا.. ابدا.. ولانكم تعلمون ذلك.. فانكم عندما ترغبون في حرق اي شخص تبثون اشاعة عن تفاوضه مع مرتزق او عميل..!!

¶ لا مكان لمساومات .. منذ،عام.. ارواح عزيزة.. غالية.. غالية.. غالية.. ارتقت الي بارئها.. ولان(الرخيص) لا يعرف معني (لغالي).. يجهل هؤلاء.. لماذا يصرخ كل الشعب السوداني في وجه كفيلهم.. الخليجي والخواجة (بل بس).. رغم ان من يسدد فاتورة حرب الكرامة ارواحا ودماءا غالية وبني تحتية لا تضاهي.. هم نحن الشعب السوداني واطفاله وحرائره وجيشه الابي..!!

¶ بينما هم..(يقبضون) ويتنعمون مع اسرهم في دبي واديس وكايرو والاليزيه وبون وبروكسل.. نتقاذفهم موائد(الذئاب الطامعة) في مقدرات وثروات..(المغرة) ومملكة علوة..(نوباتيا) البتول.. البكر.. ارض الفرسان.. والحضارات..!!

¶ولان الوصية بالمهلة . كلموهم وقولوا ليهم..(بعد نكمل كلنا.. ويلحق بنا احفاد عثمان مكاوي.. واخوان مروان حمد.. و اخر طفل في ذرية اللواء ايوب) يمكنكم التفكير في وطء هذه الارض..!!

ابشروا..

~~~~~~~

¶ عندما ترى الدمار الممنهج الذي صدر من قادة المخطط الاطماعي.. تقلق جدا..

¶. لكن.. ما ان تراجع.. جهود الرجال.. الرجال.. رفاق المحارب الباسل الفريق اول (ميرغني ادريس).. الذين اخرجوا السنتهم طويلة للصاروخ الاميركي جافلين..(عمليا وعلميا) ..

¶و من ثم تتذكر.. اسد الشري في صفوف المقاومة الشعبية المسلحة.. القائد( ترك) دقنة الجديد.. ازهرى المبارك ضرغام الشمالية.. الفريق سعد نهر النيل.. نمور الجزيرة.. تماسيح بحر ابيض.. وملايين المقاومين..

¶ ثم تركز قليلا مع ما يقدمه رفاق محمد طاهر عمر.. في المعادن!! وانجازات الخبراء الابرار.. السيد مدير هيئات الجمارك.. والسيد مدير الموانئ السودانية.. واركان حربهم.. لا تملك الا ان تبتسم.. وتضع القلم لترسل صفقة اعجاب حقيقية.. لهؤلاء الوطنيين الابرار.. الذين يؤكدون للعالم كله.. ان هذا الوطن اغني.. بفضل الله وموارده وفكر رجالاته وقادته.. ولا يحتاج الا لامنه واستقلاله التام.. وان هذه الارض لنا.. وان سوداننا لن يضيع ولن يدمر.. ولن يتلاشي في شعاب اطماع ذئاب غابة العالم الاستكبارى.. مهما كثرت عليه الطعنات..!!

¶اخيرا:

لان الحثالة.. لا تعرف الا العمالة و(الخمالة) فانهم لم بسمعوا.. بثورة شعوب افريقيا ضد وصايا والاستعمار الغربي.. الثقافي.. او الاستلاب الفكرى.. او سرقة موارد القارة السمراء..

¶هل يعرف حمدوك ومريم المهدي وسلك سفه.. كم دولة افريقيا قامت بطرد فرنسا.. خلال عامين..؟؟

¶لا اظن..

لكن عليهم ان يعرفوا جيدا.. اننا في السودان.. نقود حربنا المقدسة.. ضد الغزو الاطماعي الصهيواماراتي.. لنتفرغ.. لقيادة ماما افريكا.. لطرد مداخل الاستعمار الغربي من الرمتالة والحثالة.. وسماسرة(العمالة).. ورميهم خارج افريقيا.. التي لا زال الغرب وبعض تجار الحروب.. يبحثون فيها.. عن العبيد والذهب والاراضي التي تثمر الماسا ويورانيوم.. ومياه..!!

¶نواصل.. قبيل تحرير المصفاة ومدني.. لنعلن انه (قد ابصر اعمي المغرة).. يا علي المك..!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى