رياضة

د. نوال الامين: ديمقراطية مجلس السوباط في ادارة الهلال يستاهلها الوطن الحبيب

وافقت الدكتورة نوال محمد الامين، عضو مجلس ادارة نادي الهلال، رئيسة قطاع المرأة، زميلها المهندس رامي كمال نائب الامين العام في تصريحاته التي اطلقها بصحيفتي الزرقاء والكرامة، وقالت في تصريحات خاصة لشبكة (السنط) ان كل ما ذكره هندسة رامى صحيح 💯💯 واضافت: (ان شاءالله وباذنه تعالى هذا الموسم أفريقي هلالي كامل الدسم وطموحنا كأس الأبطال عديل.. تفرغنا له تماما وليس بالامنيات لان الفرق التي تحصل على هذه البطولة مجالس إدارتها ليست افضل من مجلس السوباط) وقالت الدكتورة نوال في تصريحاتها النارية: من يحرزون تاج الابطال ليس لهم رئيس مثل السوباط يدفع الاموال بهدوء ومن غير تسلط او ديكتاتورية واضافت: نناشد اعلامنا الأزرق بان يقف معنا بالنقد البناء وارشادنا بما يحقق الهدف، وعرجت للحديث عن مشاركة الهلال في بطولة شرق ووسط افريقيا وذكرت ان سيكافا وكاسها ليس الهدف بل تعويض جزء من مباريات الدوري المتوقف بأمر ما تمر به البلاد
والكأس حتى لو احرزناه لا يسعدنا وعيننا على الكبير و كأس السوبر واستعادة موقعنا مع الكبار، وقالت: (حبان الهلال شيلو الصبر وساعدونا بالدعوات).

وختمت الدكتورة نوال محمد الامين تصريحاتها بالقول: (مجلس السوباط.. المجلس الهادى الصامت والديمقراطية الفيهو يستاهلا الوطن الحبيب).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى