مقالات

حسن محمد حمد يكتب: الذئب بريطانيا.. قلم ماكبيق..!! 

يوميات الحزن العادي 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 الذئب بريطانيا.. قلم ماكبيق..!! 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

¶نتابع بحمد لله كثير.. التقدم الحثيث لقواتنا المسلحة في جميع محاور الصراع الضاري.. علي مرتزقة الغزو الاطماعي الاجنبي.. الذي تتبناه واجهة.. صهيواماراتية.. بلا حياء ولا مواربة..!!

¶ واضح جدا.. اننا بحول الله جل وعلا.. سننتصر.. او.. ننتصر.. ولا خيار امام ذئاب الغرب وكلاب الخليج.. وذباب السفارات الاجنبية واستخبارات الاستعمار الناعم.. سوى الاستسلام.. طوعا او كرها.. عاجلا او اجلا.. لان هذا وعد الله جل وعلا.. ان الله لا يخلف وعده.. قط..

¶ ببساطة شديدة تشبهنا كشعب من انبل خلق الله جل وعلا.. سننتصر..،ذلك لان الحق ك(الاسانصير).. يعلو بمن(يبقي به).. عاجلا ام اجلا.. وان الباطل هوة سحيقة.. تدق عنق من يعتمد عليها.. وان طالت سلامته..

¶ مدني تقترب.. بحول المولي.. ولن يبقي سنتيمترا واحدا..(للكلب الخليجي).. ليبني عليه خطته الدنيئة في اشباع اطماع سادته في نهب ثروات انسان العالم الثالث.. او فرض اي مفاوضات علينا.. ولو ولج الجمل من سم الخياط..

¶ نتقدم في كل المحاور.. ببطء.. نعم وتؤدة.. وحسابات بالغة الدقة.. لان خسارة الحرب العالمية الرابعة.. التي تطحننا الان.. تعني ضياع وطننا الغالي.. الي الابد..

¶ ولذا.. دعمك لوطنك تبدأ من ايمانك بمحاربي جيشنا البواسل.. ايمانا لا تزعزعه (محتويات غرف اعلام حرب الغزو) التي يصنعها ويكتبها ويعدها للنشر محترفو.. استراتيجيات اعلام حرب.. غربيون.. ميزانياتها مليارات الدولارات.. تلك الغرف هي التي اسقطت بغداد.. عبر نظرية اعلامية ساذجة.. وهي..(تختة التنشين العملاقة).. اختاروا لها (مطار بغداد) وظلت الوسائط والعملاء يضربون علي وتر.. مطار بغداد.. لانه عندما تدخل المارينز المطار ينهار الشعب العراقي.. وهذا ما حدث بالفعل.. رغم ان (مطار العراق) لم يكن به حامية او حتي ارتكاز.. ولا يشكل اي قيمة عسكرية..!!

¶وهو ذات السلاح الذي مزقوا به ليبيا بعد تدمير جيشها..وكان دور..الإستراتيجية الاعلامية..خنق الجيش واغتياله معنويا..بربطه بالقذافي..اسموه(جيش العقيد)..بعد اعداد مسرح من العملاء.. تحت زرائع كذوبة.. كالحرية والتعددية..وبقية الافيشات التي تنمو عليها الديدان الشريطية التي نسميها الساسة العرب.. من الخونة (اولاد الكلب).. وسهلوا لكل مرتزقة العالم الوصول الي ليبيا..وكل ميليشيات الارهاب..وهم من يدعون انهم يحاربون(الارهاب)!!

 

¶ولان العرب..اخر من يتعلم او يعي..تم تمزيق اليمن بذات الإستراتيجية الاعلامية علي سذاجتها.. ضرب الجيش اليمني.. والصاقه بالعقيد علي عبدالله صالح.. وانماء ميلشيات موازية له تحت عدة لافتات.. مستغلين عملاء يمنيين.. واغوائهم بالدرهم والدولار..

¶ ولا اظن انني احتاج لذكر ما حاق بسوريا.. ولا التحذير مما ينتظر دول الخليج ومصر.. ولا اظن ان ما طفا الي السطح من مساعي تأمرية ضد الجزائر..اجبرها علي طرد سفير الامارات.. يحتاج الي اجترار..

¶لكن..

علي الكلب الخليجي.. والذئب الاستعمارى.. وذباب دولتنا.. ان يحاول ان يلاحظ.. فوارق السماء والارض.. بين الخرطوم السمراء.. بسحنتها التي تضاهي البن قبل وبعد التحميص.. فالخرطوم ليست بغداد.. ومدني ليست حلب.. والفاشر لن تكون بنغازي.. ولو خرج جورج واشنطون وثيودور هرتزل..ومونتقمرى.. ودقلو.. من قبورهم.. الجهنمية..

¶ والكلب الخليجي.. اللاهث وراء درجة ممتاز في اداء دوره ك(عميل مطيع)..(خانع) بدرجة بروفيسور.. يحب ان يجهز اماراته كلها.. عاجلا ام اجلا.. لسداد فواتير كل نقطة دم اريقت علي اعتاب مطامعه وعمالته لمحاور الاستكبار..وان يعد ما تبقي له قبل مواجهة كل الحقد المقدس.. والغضب الوطني.. لاسود اكثر ضراوة من اسودنا التي تعرضها ابوظبي ناشيونال جيوغرافيك

¶ لعنة الله علي الامم المتحدة.. تلك اللعبة.. (الاستنعاج) التي انشأتها الماسونيّة لاملاء ما تريده علي نعاج الكون.. عبرها.. لتظهر.. بقع من الارض.. مثل دويلة الشر العبرية.. وهي اقل من محلية.. في ثوب اكبر من قاماتها مليار مرة..

¶ان اول قرار يجب ان تتخذه حكومات افريقيا واميركا الجنوبية والاسيان.. هو فض الاستغماية الدولية.. وفركشة.. اللعنة المسماة الامم المتحدة.. فورا.. وتمزيق كل فساتينها التي تلبسها لكل حالة.. واولها البنك الدولي.. وهيومان رايتس ووتش.. وهيئة ادارة الازمات.. في بروكسل.. فافريقيا الان.. تنصب المشانق في الطرقات لكل (عملاء).. الغرب وكلابه.. بلا تردد ولا تروي ولا مراجعات.. واظن ان طرد دول (ايكواس) لفرنسا.. جرس انذار عملي لكل..(ذئب).. ولمعان سكين مقصلة لكل(خائن)..!!

¶اما بريطانيا..(حاملة قلم السودان).. من منح بريطانيا هذا الحق..؟؟ وكيف ولماذا.. واين ومتي..؟؟ تري الا زال هناك جندي انجليزى في سرايا كتشنر في الخرطوم ونحنا ما عارفين.. ام ان احد (الحمدوكات) طلب الوصايا البريطانية علينا.. ونحن غياب؟؟

¶ بريطانيا.. التي تخضع للتهديد والابتزاز الاماراتي ليست مؤهلة لتمثيل دبلوماسي مع دول نظيفة.. ناهيك عن فرض وصايا عليها.. وعلي بريطانيا ان تعلم ان هذا الشعب الذي انجب (كسار قلم ماكبيق).. في الافية الثانية. لن يقبل بان تحمل بلد المستعمر ماكبيق..(قلما).. باسمه.. في الالفية الرابعة..

هااام جدا:

¶الامارات تستطيع شراء العبيد…. عبيد المال بالتحديد.. يا نانسي عجاج.. اسألي تسابيح..!!

.. ما هي علاقة عقوق الوالدين ورابطها.. في الخيانة العظمي؟؟

¶امثال.. ومناصرو.. دكتور علي بلدو.. ليسوا مناسبين لاداء دور.. المصلح الاخلاقي او الاجتماعي.. ولو.. اصبح كوكب الارض اصغر من عين الديك) !!

¶من ينتظر من الباعة المتجولين.. الغيرة علي اعراضنا وارواحنا.. وسيادة الوطن.. اكتر من مغفل.. لان امثال خالد سلك ومنقة و وجدي صالح لن يستطيع ان يرفع حاجبه احتجاجا.. لو اغتصب اي مرتزق فداسي.. او الجزيرة العربية باسرها.. ولا.. انا غلطان؟؟

¶ نحن.. لا نستسلم ننتصر.. او ننتصر.. لاننا لوحدنا ايها الذئب الغربي.. والكلب الخليجي.. وذبابنا..

.. نجسد شعارنا الابدي..

الموت يقتل ثائرا

والارض تنبت الف ثائر

يا كبرياء الجرح..

لو متنا لحاربت المقابر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى