مقالات

حسن حمد يكتب: حنكة مفضل ومهنية الجهاز..!! 

.. يوميات الحزن العادي

~~~~~~~~~~~~~~~~~

حسن محمد حمد

~~~~~~~~~~~~~~~~~

حنكة مفضل ومهنية الجهاز..!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~

¶ الاعلام الوطني الحر المستقل.. الراشد المؤكدم.. لم يتفاجأ.. ولم يذهل.. بالتعامل (الشاطر الحكيم).. لجهاز الامن والمخابرات الوطني.. مع عدة ملفات بالغة الدقة والحساسية.. والحرج.. احتلت ادمغة الشارع.. العام.. وفرضت حالة طوارئ.. محلية وعالمية كبري..!!

¶ملف موت الشاب الامين محمد نور في معتقله بجهاز الامن بكسلا .. والبلاغات التي تتعلق بالنشر في مواجهة احد ابرز اقلام دعم واسناد الجيش.. الاستاذ عبدالماجد عبدالحميد..!!

¶كان امتحانا.. وبلاءا عصيبا.. في زروة حرب الكرامة التي تتداخل فيها الاشياء وتصل مراحل الانفراط والهجين والمزيج المترهل من كل المصالح والعواطف..و النعرات والنزوات والعقد والمحاذير..!!

¶ لكن.. بهدزء يشبه رجال الدولة التي ننتظرها و(نحلم بيها يوماتي).. انقشعت كل الاتربة التي علقت في جو الوطن.. بقرارات عاجلة.. للفريق اول مفضل..قرارات قاطعة.. حاسمة.. تلبي كل مقومات الحنكة والحكمة التي تميز القادة..

¶رغم كيد نهازى الفرص وتربص العدو المخادع وصرفه الملياري للتحريض والتأجيج والحشد.. (قصة الباصات.. المملوءة شباب وهروات واسلحة بيضاء)..

لاهتبال غضب بعض ابناء قبيلة الحباب..

¶ جاء القرار.. رفع فورى للحصانة عن المسؤولين عن موت المعتقل.. وتقديمهم للقانون.. فل ستوب.. و.. انفثأ غضب المجموعة التي شعرت (بالظلم).. مجرد شعورها بعودة (العدل)..!!

¶ذات الحنكة والشطارة.. امتدت.. لتطوى ملف شائك جدا.. بالغ الحساسية والحرج.. مع جهة شريكة في رفقة خندق الفداء الوطني المقدس.. قبيلة الاعلام الوطني.. ما عرف بأزمة الزميل عبدالماجد عبدالحميد.. التي(يسعي لكبرها) العدو المتربص..

.. وجاء القرار.. من سعادة الفريق اول المدير.. (شطب البلاغ) فورا.. ليعود الاعتبار كله لاعلام خندق الفداء الوطني المقدس.. ويعود الاستاذ عبدالماجد عبدالحميد.. الي ثغرته ليزود عنها..!!

¶شكرا.. سعادة الفريق اول مفضل.. شكرا فرسان الجهاز.. مشاريع الشهداء.. الذين يسيرون.. بيننا.. (يوم شكركم ما اجي)!!

 

الفاشر.. بحرى.. مدني

~~~~~~~~~~~~~~~~

¶ بمثلما صرح فخامة النائب.. النائب الحقيقي عن جدارة وتأهيل واستحقاق.. مالك عقار.. (الحرب تقترب من النهاية).. يمكننا ان نؤكد انها فعلا.. تقترب من النهاية بحول الله تعالى

¶ دارفور.. من مليط وحتي الضعين.. مرورا بفاشر.السلاطين.. دينار وجبريل ومناوى.. وتمبور. تثبت ان الاقتراب منها.. لاي مرتزق مقطوع.. (مر كطعم العلقم)!!

¶مدني.. مثل الحصاحيصا وسنار.. هلاك يومي بالمئات.. واعلانها محررة رهن بانهاء بواقي مرتزقة الشتات الافريقي.. في بحري.. وصولا لمداخل الجيلي والمصقاة.. الكباشي.. وقرى.. ونراه بحسابات الراهن قريبا جدا بحول الله جل وعلا..

¶ و.. قريبا جدا بحول الله وكرمه وفضله ومنته.. نعلن استقلال كل السودان وتطهيره من دنس الغزو الاطماعي الماسوصهيوني الغربي الهجين اللعين.. يااا رب!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى