مقالات

حسن حمد يكتب: (لا للحرب) تجميع دبي..!!

.. يوميات الحزن العادي
~~~~~~~~~~~~~~~~
(لا للحرب) تجميع دبي..!!
~~~~~~~~~~~~~~~~

¶ لا يوجد علاقة بين (لا للحرب) قميص عثمان.. الذي يرفعه كورال..(العزف بالدراهم) باعادة نشر محتوي غرف اعلام الغزو الصهيواماراتي وبين السلام الحقيقي..!!
¶ لسنا نعاجا ولن نكون دجاجات يستبيح بن زايد كلب الغرب الصهيوصليبي اراضيهم واعراضهم بعد شراء حثالاتهم.. ثم بعد ان يخسر رهاناته بكلفة مثقلة من ارواحنا واعراضنا وكل مقومات حياتنا وحضارتنا.. يعود ليستغل ذات الحثالة المعروضة في سوق النخاسة والعمالة الدولية.. ليعيد مرتزقته وغطائهم السياسي الي المشهد السياسي والعسكرى السوداني مرة اخرى.. ليظل محتفظا ببيادقه وعبيده وعملائه ريثما يعود اكثر قوة وغدرا..
¶ليبحث هؤلاء الباعة عن هنود حمر في غير ارض الرسالات ومهبط الاديان ومهد الحضارة الانسانية.. فعثرة واحدة تكفي..
¶وبلاش ضراعات ممن ادمنوا لعب (الاستغماية) علينا منذ الاستقلال لهاثا وراء انحطاطهم وعريهم الفكري والاخلاقي واستهبالهم السياسي..
~هام جدا.. [بل بس].. من اجل الانسانية نفسها..[بل بس] من اجل السلام نفسه.. [بل بس] لاجل الغلابي الذين تاجر بدمائهم وارواحهم واعراضهم.. باعة الوطن العربي.. المعروفين..
[بل بس].. حتي يشعر كل طفل وكل صبية وكل مواطن سوداني بالامن والامان الحقيقي..
[بل بس] حتي تختفي كل المظاهر السالبة والمجموعات الخارجة عن القانون.. والتفلتات والانحرافات التي القت بالوطن في اتون الفوضي والبلطجة وقوانين المزاج والنزق وانفراط كل الضوابط والسلطات التي قذفت بنا في هاوية.. (دولة بوليسها كلب)..
حسن محمد حمد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى