مقالات

حسن محمد حمد يكتب: خادم الفكي.. مجبورة علي الصلاة..!! 

يوميات الحزن العادي 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 خادم الفكي.. مجبورة علي الصلاة..!! 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

¶ تري ما دخل محمد الفكي منقة.. وخالد عمر يوسف (من فداسي).. وعرمان سعيد.. من ضواحي الجزيرة.. في ان يقف غالبية جمهور كرة القدم العربي.. مع اي منتخب منافس للمنتخب الاماراتي..؟؟

¶بالضرورة.. لكل انسان حقه الالهي في التعاطف مع الفريق الذي يختاره.. هذه ابجديات لا يجهلها باغل او هبنقة الابراشي.. فما الذي يجبر هؤلاء للانحطاط الي ما تحت اسفل سافلين.. ليتبرعوا بالهجوم علي مجموعات من جنسيات عربية مختلفة.. دعمت عدد من المنتخبات.. وهي تواجه منتخب الامارات.. في اسيا الاخيرة.. وتصفيات اخري لاحقة..!!

¶اكيد ان بعض الاماراتيين شعروا بالغضب.. اقول بعض لان كثير من الاماراتيين.. يتفهمون الحقد المقدس والغضب المجنح الذي يضطرم في دواخل اكثر من نصف مليار عربي.. تعرضوا لعواقب عمالة بن زايد للاجنبي.. من تقتيل وتشريد وسلب ونهب وغصب.. واغتصاب.. وارهاب ورعب.. بتآمره لتفكيك الدول العربية لصالح المشروع الصهيوني

¶ طيب.. ما دخل منسوبي قحت/تقدم… في الامر كله.. هل خالد سلك من الفجيرة..؟؟ ام ان حاج منقة من مواليد جميرا.. ام ان وجدي صالح كان مناضلا لفرض الديموقراطية علي حساب الحكم المتوارث العضوض في ابوظبي.. ونحنا ما عارفين..؟؟ ام ان خادم الفكي مجبورة علي الصلاة..

¶فعلا الم تستحي فاصنع ما شئت..!! صدق رسول اللّه صلي الله عليه وسلّم

خبراء وطننا..(من يضحك اخيرا)!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

¶ طوال اكثر من عام ظللنا نقود مع رفاق خندق الاعلام الوطني الحر… نتصدي لاستراتيجيات غرف اعلام الغزو الاطماعي الصهيواماراتي..

¶ حاربناها.. كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم.. لاننا ندرك.. حرب الجيل الخامس.. تلك (الديب فيق) التي دمروا بها عراق صدام حسين التي كانت حصن العروبة.. وبعده ليبيا العقيد.. وسوريا الاسد.. ويمن علي صالح.. ومن ثم جاء الدور علينا..

¶لكن.. لان ربايب الحاخامات.. بلا ذاكرة.. لان اصل الاشياء ان لا عقل لمن لا دين له.. كان اكتر من طبيعي ان يصدقوا ان كل السودانيين حمدوك وطه عثمان ودقلو والدقير وبنات الصادق وجعفر دولارات.. ومزمل فقر..!!

¶ لكن غلطة العمر.. كانت.. ان نسوا اننا.. السودانيون من علمناهم.. الاعلام.. نفسه.. واننا اصل البشرية ومهد حضارة الانسان.. ولذا.. يصعب الم يستحيل الصمود في مواجهة اعلام وطني حر.. بحمل روح وفكر وذكاء واباء.. ارض مجمع البحرين المقدسة.. والحمدلله..

¶بينما اخرجت الحرب.. القدرات الادارية الاسطورية.. لمؤسسات لم تضع دول(المخطط) حسابا.. لدورها المحورى في حرب استنزاف اسطورية..

¶ هل يعلم المواطن الذي يفخر الان بالصمود الاسطورى.. ثم التصدى الباسل.. ومن ثم انطلاق متحركات التحرير.. ما هي المهام المستحيلة التي.. انجزتها.. جمارك سعادة الفريق حسب الكريم ادم النور؟؟

¶ هل بمقدور احد مهما كانت دقة ملاحظاته ان يعلم.. نسبة عطاء شركة معادن محمد طاهر عمر.. في تغطية فواتير يوم حرب الغزو الدولي المستحيلة..؟؟

¶اما.. الصناعات الدفاعية السودانية التاج الذي يزين جباهنا الشامخة.. السمراء الابية.. فالمساحة لن تكفي رفاق.. سعادة الفريق اول ميرغني ادريس سليمان..

¶ ان علي كل مواطن بشعر بالفخر.. بحمد الله.. لان وطنه العظيم تصدي لعدوان دولي تكالبت فيه 17دولة علينا.. ان يرفع القبعة.. لهؤلاء الاساطير الذين اجترحوا المعجزات بعدما ولي زمان المعجزات..

¶نواصل.. بحول الله جل وعلا..!!

¶ اللهم نصرك.. اللهم وعدك الحق.. اللهم انك لا تخلف الميعاد..

هااام جدا:

¶.. اضحك.. واكذب خلق الله.. يلوكون كذبة ساذجة.. وكاننا نحمل ذواكر سمكية.. يدعون انهم اول من وقف ضد الدعم السريع.. ليسرقوا لسان الثوار.. وهتافهم (الجنجويد ينحل)!!

¶ هذا الهتاف.. رأي الثوار.. وليس القحاتة.. هتافات القحاتة كانت تاتي من {زيرو جرافيتي} .. معلبة جاهزة.. توزع مع وجبات اسامة داؤود.. مثل [العرقي ببطاقة تموينية.. والبنقو بدل الشاي.. وترهات القراي.. والضابط بحمر لي.. ثورة.. وبنات من غير ابوات ثورة.. وحل جهاز الامن ثورة.. وسفة ندنكلها ليك.. وكنداكة نحنكا ليك ثورة]،..!!

¶ الثورة والثوار.. هم اكبر ضحايا.. عملاء المخطط الماسوني.. بعد الوطن.. وبلاش (استنعاج).. لان ذلك يبدو مضحكا جدا.. فللهالك المرتزق حميدتي ستين فيديو.. يفضح فيها (ركوعكم كلكم) تحت قدميه.. منذ.. عار استجدائه ب(حميدتي الضكران الخوف الكيزان).. وحتي هرولتكم لمصافحته.. وهو.(ربوبوت).. حتي وانتم تعلمون علم اليقين انه..(ميت).. و شبعان موت..!!

¶ عمالتكم شينة.. يا بثينة!!

¶الله أكبر.. الله أكبر..

نبارك للشعب السوداني.. النصر المؤزر.. الفتح بالغ الاهمية الذي، حققه بواسل الدروع امس الاحد 28 ابريل.. بتحرير الكلية.. التي تشكل مجمع عسكرى كامل يضم خمس عمارات.. تنطلق منها كل عمليات الهجوم والفزع علي المدرعات والشجرة ومناطق غرب الخرطوم..

¶تقبل الله شهدائنا الابرار امس.. الذين مهروا بدمائهم الذكية اكبر انتصار.. يعني بداية تطهير خرطوم اللاءات الثلاث.. بالكامل من ارجاس المرتزقة والعملاء..

¶عااااااجل جدا.. للاخوة بايدن وبن زايد والحثالة المحلية.. هل تعرفون ماذا تعني.. زيارة رسمية لوفد روسي رفيع المستوي..؟؟

.. ثم هل سمعتم قرار الكريملين الرسمي.. بان العالم كله لا يري ان هناك خلاف علي شرعية مجلس السيادة كحكومة للسودان بتاييد شعبي كاسح..!!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى