عاجل

بيان جديد من الهلال بخصوص اللواء الصادق يوسف المحتجز بطرف الدعم السريع

بيان

قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ}.

تجاوز اللواء معاش الصادق يوسف الـ”100″ يوم في معتقلات من الاعتقال بواسطة قوات “الدعم السريع”، دون أي سند أو دليل قانوني، تم اعتقال الصادق وسط أهله وأسرته، بطريقة لم تراعي فيها تقدمه في العمر، ولا خدمته الطويلة والمشرفة للبلاد، خلال سنوات طوال أمضاها بنزاهة وتجرد يشهد به جميع زملاءه ومعارفه.
سبق وأن أصدرنا في مجلس إدارة نادي الهلال، بيانًا عند حدوث الاعتقال، أوضحنا خلاله كافة الملابسات، وأن الصادق يوسف هو لواء تقاعد للمعاش منذ سنوات، وانقطع عن العمل العسكري تمامًا، وتفرغ للخدمة المجتمعية والرياضية، باذلًا ومسخرًا خبراته الطويلة في الحياة لخدمة الناس كافة، بالخير والمحبة والتواضع الجم الذي عرف به، وساعيًا لتطوير الرياضة من موقعه في عضوية مجلس إدارة نادي الهلال.
أصدرنا بيانًا آخر طالبنا فيه الدعم السريع، بضرورة اطلاق سراح الأخ يوسف فورًا، كما ناشدنا كافة المؤسسات والمنظمات الخيرية، وعلى رأسها الصليب الأحمر، بالتدخل في هذه القضية التي تعتبر إنسانية في المقام الأول، فقد تمت مصادرة حق الحرية لرجل مدني أعزل، دون ذنب اقترفه.
نجدد اليوم دعوتنا ومناشدتنا للدعم السريع، باخلاء سبيل الصادق يوسف، حتى يعود لأسرته المفجوعه باعتقاله التعسفي وغير المبرر، كما نحمل الدعم السريع كامل المسؤولية عن سلامته.
نؤكد ونجدد نحن نادي الهلال للتربية، بكافة مكوناته، تمسكنا بقضية الصادق يوسف، كقضية حتمية لنا، سنظل ندافع ونكافح عنها، حتى نبلغ مقصدنا بإذن الله.

مجلس إدارة نادي الهلال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى