رياضة

النادي السوداني بعجمان يتوج الفائزين في بطولة الشطرنج الخاطف

اختتم النادي السوداني بعجمان فعاليات البطولة الأولى للشطرنج الخاطف بمشاركة 16 لاعباً ولاعبة، بدعم اتحاد الشطرنج ورعاية نادي عجمان للشطرنج.

وشهد فعاليات البطولة حمد عبيد تريم الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي عجمان للشطرنج، وعوض رحمة رئيس مجلس إدارة النادي السوداني بعجمان، ومحمد عبدالله المدير الفني لاتحاد الشطرنج، وعثمان النعيمي، الأمين العام لنادي عجمان للشطرنج، والدكتور أبوبكر مبارك نائب رئيس مجلس إدارة النادي السوداني.

كما شهد الفعاليات عمر الزبير الحكم الدولي السابق لكرة اليد، وحسين الحوسني من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وأعضاء مجلس إدارة النادي السوداني وأبناء الجالية السودانية في إمارة عجمان.

وتوج حمد عبيد تريم الشامسي وعوض رحمة والدكتور أبوبكر الفائزين في ختام المنافسات، وأحرز طارق ماهر المركز الأول، وجاء ثانياً محمد بشارة وثالثاً محمد فيصل.

وأثنى حمد عبيد تريم الشامسي على نجاح المبادرة من النادي السوداني، والمستويات الجيدة للمشاركين، وقال إن الشطرنج رياضة مهمة لها أثرها الملموس في تطوير القدرات، وتعزيز المهارات لممارسيها.

وتوجه عوض رحمة بالشكر والتقدير والامتنان إلى إدارة نادي عجمان للشطرنج على دعم الفعالية، والتعاون الفاعل في توفير متطلبات نجاحها في أجواء من الشغف والمنافسة القوية بين المشاركين، كما شكر الحكم الدولي عمر الزبير وحسين الحوسني على المشاركة بتقديم جوائز عينية للفائزين.

وعلى هامش البطولة قام عمر الزبير بتقديم هدية تذكارية إلى إدارة النادي السوداني بعجمان، معبراً عن تقديره لمثل هذه المبادرات التي تسهم في الارتقاء بالمهارات الرياضية.

كما قدم حسين الحوسني إدارة النادي السوداني هدية تذكارية للنادي السوداني، وقال إن هذه المبادرة وغيرها من المبادرات لها أثرها الكبير في تعزيز دور النادي المجتمعي، والارتقاء بمهارات أبناء الجالية السودانية من خلال هذه الفعاليات التي تبرز أهمية الرياضة في التعارف وتبادل الخبرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى