عاجل

الفرقة السادسة مشاة ترفع تمام الجاهزية لخوض معركة الكرامة بفاشر السلطان

قادة الوحدات العسكرية: ستظل الفاشر عصية على الأعداء ومقبرة التمرد

اعلنت القوات المسلحة ممثلة في الفرقة السادسة مشاة بالفاشر تمام استعدادها وجاهزيتها لخوض معركة الكرامة الختامية والحاسمة بفاشر السلطان.

وفي الاثناء سيرت الفرقة طابور عرض عسكري جاب انحاء المدينة بمشاركة عدد من وحداتها استعرضت خلاله قوتها العسكرية، معلنة جاهزيتها لمجابهة الاخطار والمهددات التي تستهدف أمن واستقرار المواطن.

وبثت الفرقة الطمأنينة في نفوس مواطني الفاشر حاضرة ولاية شمال، واقليم دارفور، مؤكدة ان النصر بات قريبا.. وسيكون انتصار الخرطوم والاقليم من الفاشر.

ووجد هذا العرض تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين، معبرين عن ارتياحهم التام حيال هذا الامر، مؤكدين وقفتهم الصلبة مع القوات المسلحة، ومجسدين شعار: جيش واحد شعب واحد)

واكد عدد من قادة الوحدات العسكرية بالفرقة السادسة مشاة ان الفاشر ستظل عصية على الأعداء، مقبرة التمرد، مشيرين الى العمق التاريخي والمكانة المرموقة لمدينة الفاشر محليا واقليميا ودوليا بوصفها حاضرة الولاية وحكومة اقليم دارفور، ومنها كان السودان يبعث كسوة الكعبة الشريفة، فضلا عن انها أرض الخلاوي والقرآن الكريم، وام الفرق العسكرية بالمنطقة العسكرية الغربية، مؤكدين ان نار التقابة وخلاوي القرآن في فاشر السلطان ستظل متقدة ولن تنطفئ بإذن الله.

وستجدوا القوات المسلحة بالفرقه السادسه مشاه الفاشر في هبة الاستعداد وصلتنا رسالتكم (ناس الفاشر بلو رسينكم) فالفاشر كانت ضربة البداية في المعارك وسجلت اروع الانتصارات الان جاهزة للمعركة الحاسمة فمرحبا بكم في الغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى