سوشيال ميديا

اعلامي شاب يشيد بشبكة (السنط) الاخبارية بحروف ندية وموحية.. له الشكر الجزيل.. ومليون تحية

بعث الاعلامي والصحافي الشاب (رحمة عبد المنعم) برسالة ودودة الى بريد (رئيس التحرير) وهي خطوة غير معتادة في اوساط الصحفيين، حيث اشاد صاحب المفردة المتميزة بشبكة السنط الاخبارية وكتب الآتي على عدة وسائط اسفيرية مما يعبر عن دواخله النظيفة وثقته الغالية في حروفه الندية التي وجدت طريقها الى دواخلنا ومسامنا.. حيث كتب رحمة عبد المنعم ما يجعلنا نسعد ونفتخر:  (التحية والتقدير للإعلامي الشامل الاستاذ ايمن كبوش رئيس تحرير صحيفة “السنط” الالكترونية على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في متابعة الاخبار ونقلها والانفراد بها،وعندما أطلق ايمن كبوش “شبكة السنط الاخبارية” قبل اشهر وتولى رئاسة تحريرها كان يدرك حتما أن مهمته لن تكون سهلة : كم هائل من الأخبار والأنباء العالمية التي ترد من هنا وهناك, وسيل عارم من الأحداث التي تطرأ في الوطن , لكنه يسعى بترو وبحث متزايد عن الجديد المفيد, يعالج الاخبار بحس مهني محايد بعيدا عن الابتذال والتموقع غير المحسوب.ولا يألو جهدا في متابعة كل صغيرة وكبيرة تطرأ في السودان, وتناولها بطريقة تتجاوب مع مايطلبه القراءة، مما جعل من “السنط الاخبارية” منبراً إعلامياً متفرداً في نشر الكلمة وإيصال الرسالة الواعية والمسؤولة في كافة الشؤون السياسية والاجتماعية والرياضية والإنسانية.

تميزت شبكة “السنط” الالكترونية بتغطية جيدة ومتابعة احترافية للأحداث الجارية، واستطاعت في فترة وجيزة أن تثبت أقدامها عبر الفضاء الإلكتروني”

ما كتبه الاعلامي الشاب والمتميز رحمة عبد المنعم، الرهيف الانيق، سيظل قلادة على عنق هذه الشبكة التي مازالت تتلمس الطريق وتتحسس الخطى نحو اهدافها المعلنة، من اجل الحق الصادح الساطع والحقيقة المجردة.. ورحمة اعلامي متميز يستحق اكثر مما هو فيه لانه مؤهل لما هو اكثر.. وانضر.. له مليون تحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى