عاجل

وزير المعادن يوجه بتكثيف الجهود لمحاربة تهريب الذهب

 

وجه وزير المعادن محمد بشير أبونمّو الأجهزة التنفيذية بمحلية ريفي كسلا بمضاعفة الجهود لمنع تهريب معدن الذهب مشيراً إلى أن منطقة ريفي كسلا من المناطق الغنية بالثروات المعدنية والمنتجة للذهب.
وقال وزير المعادن خلال لقائه المكونات المحتمعية والإدارات الأهلية بقيادة ناطر البني عامر علي إبراهيم دقلل، إلى الإستفادة من أموال المسؤولية المجتمعية في تطوير الخدمات، وأشاد بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به الإدارات الأهلية في تسهيل عمل الشركات وتنظيم التعدين والأسواق والمحافظة على الإستقرار، بالإضافة للدور الكبير لناظر البني عامر علي إبراهيم دقلل.
من جانبه كشف والي كسلا، خوجلي حمد عن إكتمال الخارطة الجيولوجيةالولائية، مشيراً إلى أن محلية ريفي كسلا من المحليات التي تذخر بالمعادن مما تجعلها قبلة للمستثمرين، وأبان أن زيارة وزير المعادن ستكون فاتحة خير على قطاع التعدين والمعدنين التقليدين وتعهد بالمضئ قدماً في حل كافة الإشكالات.
من جانبه رحب على ابراهيم دقلل ناظر قبيلة البنى عامر بمجهودات وزارة المعادن في هذا الظروف التاريخية التي تمر بها البلاد معلناً مساندتهم لسياسات الوزارة لزيادة الإنتاج والإنتاجية، وقال أن المسؤولية المجتمعية ستسهم في تقديم خدمات للمواطنين في ظل إنتظام العمل بالولاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى