مقالات

سوداني مقيم بالدوحة يرد ويعلق: (كيف يكون والي نهر النيل رئيس اللجنة الامنية بولايته والامن ما شغلتو.. ما تبقى زول اردول ساكت..)

جاء الرد على رسالة السيد مبارك اردول سريعا من احد السودانيين المقيمين بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك من خلال مشاركة في احد القروبات التي تجمع السودانيين بالدوحة والذي كتب قائلا ان اردول بمخاطبته لمدير جهاز الامن كشف عن جهله السياسي والتنفيذي لانه لا يدري بان الوالي هو المسئول الاول في ولايته بحكم منصبه الدستوري وكل ما هم ادنى منه تحت امرته وتصرفه في حدود ولايته بما فيهم الذين يمثلون المؤسسات القومية والقوات النظامية حيث يتم العمل خلال التنسيق بين كل هذه الجهات ولكن الوالي هو اعلى قمة الهرم السياسي والتنفيذي فكيف لاردول ان يعترف برئاسة الوالي للجنة الامنية وينزع عنه في ذات الوقت التدخل في العمل الامني واضاف: (والله انت زول اردول ساكت.. خليك كده حايم في قطر من محل حلاق الى اخر الى ان استقر بك المقام في حلاق الخليفة في عين خالد)..

وختم المقيم السوداني تعليقه.. غياب نوع ادول من عمل المؤسسات ووجودهم الطويل في التمرد جعلهم يتحسسون من اي صيحة يحسبونها عليهم وهو لم يكتب كل حديثه الفارغ هذا الا لانه بعض افراد من حزبه تم القبض عليهم وبعد التحقق من هويتهم تم اطلاق سراحهم والاعتذار لهم كمان، هو مقر بذلك وكأنه لم يسمع بالدفع القانوني عن الاشتباه وواجب القوات الامنية في ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى