عاجل

سلسلة مطاعم (صاج السمك) تكشف تفاصيل السطو على اسمها وعلامتها التجارية بعجمان الاماراتية

اصدرت ادارة سلسلة مطاعم صاج السمك.. البراند الاشهر في السودان الذي امتد نشاطه الى خارج البلاد من خلال فروعه في القاهرة والبحرين، بيانا للرأي العام، حصلت (السنط) على نسخة منه، كشفت خلاله عن سطو احد السودانيين على اسم المطعم والعلامة التجارية وافتتاح فرع له بمدينة عجمان الاماراتية دون الرجوع لصاحب سلسلة المطاعم الشهيرة.. 

نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
سلسلة مطاعم صاج السمك
بيان للناس
قال عليه افضل الصلاة والسلام: (عليكم بالصدق؛ فإن الصدق يهدي إلى البر، والبر يهدي إلى الجنة، وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يُكتب عند الله صِديقاً. وإياكم والكذب؛ فإن الكذب يهدي إلى الفجور، والفجور يهدي إلى النار، وما يزال العبد يكذب ويتحرى الكذب حتى يُكتب عند الله كذاباً). وقال أيضاً: (من غشنا فليس منا).
منذ أكثر من 13 عام بدأ مطعكم صاج السمك نشاطه بصدق مع الله ومعكم حتى تحققت شهرته بينكم بالخدمة الجيدة التي نالت رضاكم وكنتم شركاء في هذا النجاح الذي كان و راءه بذل وعطاء و مجهود ، وبكم حققنا انتشار لفروعنا حتى نصلكم في اماكنكم ما استطعنا وفي هذا الإطار فتحنا افرعا عديدة داخل الخرطوم وخارج السودان..
ولم نكن نتخيل أن هناك من يحاول سرقة اسم وشهرة صاج السمك والتربح بها مستغلا العلاقة الطيبة بين الصاج وعملائه المنتشرين في كافة أنحاء العالم في خطوة تعتبر غش وخداع وكذب واستغلال وسرقة لمجهود سنين بنيناه بتعب وعرق وقبل كل شيء مخافة ربنا في كل ما نقدم ونعمل..
قام احد الأشخاص بمدينة عجمان الاماراتية بفتح مطعم يحمل اسم صاج السمك وبنفس تصميم الشعار وشكل الخط الذي عرفنا به وأعلن عن افتتاح مطعمه غشا وخداعا للناس أن هذا هو مطعم صاج السمك الذي تعرفون قمنا بالتواصل مع الشخص الذي سرق الإسم وحذرناه من خطورة فعله و أن كسبه بهذا الشكل هو الحرام بعينه ولكنه مازال يستغل اسمنا ويعمل به ..
وعبر هذا البيان نؤكد لكل عملائنا في الإمارات و إمارة عجمان على وجه الخصوص أن هذا المطعم لا ينتمي إلى سلسلة مطاعم صاج السمك المعروفة لديكم بجودتها ومذاقها الذي اشتهرت به ..
ونقول لهذا الشخص أنت ارتضيت لنفسك أن تتربح بإسم الآخرين الذين بنوا هذا الاسم بصدق مع الله والناس ..
ونرجو الله في من ظلمنا ..

مع الشكر والتقدير

إدارة صاج السمك – السودان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى