مقالات

حسن حمد يكتب: القصاص بالرصاص يا (تقدم) !!

.. : يوميات الحزن العادي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

.. القصاص بالرصاص يا (تقدم) !!

~~~~~~~~~~~~~~~~

[ كل شئ قبل ١٥ ابريل قابل للاخذ في اطار السياسة واكاذيبها.. و وسخها..

بعد ١٥ابريل.. اختلف الامر.. ليست سرقات.. ولا محسوبية ولا فساد سياسي..

تعرض الوطن وشعبنا.. للتقتيل.. والاسر.. والاضطهاد.. والسبي والاغتصاب والنهب والسلب والتشريد والتهجير.. وتدمير كل المرافق والبني التحتية.. لفرض استعمار اطماعي اجنبي (عبر) مرتزقة من نوعين..

عسكريين هم الدعم السريع محليين واجانب واغلبية لجان مقاومة قحت..

ومدنيين هم عملاء السفارات.. المعروفين من قادة قحت التي قررت الامارات وتل ابيب تغيير اسمها الي تقدم لزر الرماد في عيون الشعب السوداني باعتبارنا سذج وبنصدق ايي حاجة..

كل من اغتصب او سبي له وكل من قتل او نهب او اسر له.. وكل مرفق تدمر.. او عمل تاخر.. او نهوض تقهقر.. لنا حق [القصاص.. بالرصاص] وضرب الاعناق وجذ رقاب.. كل من شارك او دعم.. كل من اجرم في حقنا.. بايي كيفية..ولو بانتقاد الجيش التثبيطي..

اي تفكير لتقدم في مزيد من الخداع لن يفيد.. والاكاذيب لن تجدى.. من لم يقاتل بالسلاح حتي الا.. عليه الا يكتفي بالتخطيط ونشر محتويات غرف اعلام الغزو.. لانه بالنسبة لكل الضحايا واهلهم.. زي جلحة او قجة او كيكل او عبدالرحيم دقلو.. او عرمان.. نصيحتنا لكم.. انزحوا كما نزح الاف الابرياء بسببكم.. نزحوا ومات الاف منهم بعيدا عن بيوتهم التي انشأوها بعرقهم الحلال.. لانكم جوزتم احتلالها (النور حمد..منقة..جعفر حسن..اسماء طه) لجناحكم العسكرى.. او بالعدم

قاتلوا لاجل بقائكم كما اجبرتموننا علي ان نقاتل من اجل ارواحنا وابنائنا و وطننا ومكتسباتنا..

ولات حين مناص..!!

حسن محمد حمد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى