عاجل

الهلال يضرب الترجي بقوة ثلاثية للابادة ويعتلي صدارة مجموعته

ضرب الهلال بقوة واعتلى صدارة مجموعته (مؤقتا) اثر انتصاره العريض على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة الملحمية التي استضافها ملعب (بنحامين مكابي) بالعاصمة التنزانية دار السلام وهو الملعب الافتراضي للهلال السوداني.

تقدم الهلال بهدفه الهلال عن طريق مدافع الترجي الذي اكمل تسديدة محمد عبد الرحمن في شباكه في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء الذي انهى الهلال حصته الاولى متقدما بهدفين نظيفين، حيث احرز محمد عبد الرحمن الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 15 من الشوط الاول مستغلا المخالفة التي ارتكبت مع ياسر مزمل الذي استغل خطأ مدافع الترجي بارجاع الكرة قصيرة الى حارسه الذي ارتكب المخالفة.

في الشوط الثاني استمر اللعب سجالا الى ان قلص الترجي الفارق بتسجيل هدفه الوحيد، قبل ان يعود الهلال لقتل المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق بابي عبدو الذي استفاد من كعبية جون ماني وسدد بقوة شمال حارس الترجي التونسي.

بهذه النتيحة اعتلي فريق الهلال صدارة مجموعته مؤقتا في انتصار لقاء النجم الساحلي وبترو اتلتكو الانغولي بتونس حيث سجل الهلال ثلاثة اهداف وعليه هدفين بينما سجل الترجي هدفين وعليه ثلاثة، اذن صافي الاهداف الاهداف لصالح الهلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى